هل أصدقاؤك متاحين للتكلم على الهاتف؟ أعرف ذلك قبل الاتصال بهم

 

إننا جميعا مشغولين هذه الأيام! بين امتحانات، عقد اجتماعات، في مكالمة هامة أو فقط في السينما – في بعض الأحيان لا يسمح لنا الوقت بالإتصال مع بعضنا البعض، إما أنت مشغول أو الشخص الأخر مشغول، ولا يعرف أحدكم عندما يكون الأخر متاح. ألم يكون مفيداً معرفة إذا كان الشخص مشغول أم متاح قبل أن تحاول مكالمته؟ نعم، ونحن نعتقد ذلك أيضا.

إذاً قم بتجربة ميزة تروكولر للإتاحة للمساعدة في التأكد من أن وقت اتصالك بالأشخاص غير مزعج. انها ميزة تسمح ببساطة للمستخدمين الآخرين معرفة اذا كان يمكنهم الإتصال بك في الوقت الحالي أم لا. هل لديك اجتماع؟ هل أنت في مكالمة؟ هل لديك موعد هام؟ سيقوم تروكولر بإظهار للمستخدمين حينها أنك غير متاح للتكلم حالياً!
عندما تقوم بعرض جهة إتصال في دليل تروكولر، سترى إما نقطة حمراء تدل على أن الشخص مشغول أو نقطة خضراء تدل على أنه متاح حالياً مع وقت أخر ظهور للمستخدم في التطبيق. يقوم تروكولر أيضاً بتميز وضعية صوت هاتفك. على سبيل المثال، إذا كان الهاتف صامت، يتم عرض ذلك بجانب النقطة الحمراء.
مع هذه الميزة الرائعة، يمكنك أيضا معرفة “آخر ظهور” للمستخدم. وهذا يبين أخر مرة إستخدم فيها هذا الشخص تروكولر، ويمكن ذلك أن يساعدك في معرفة إذا كان الشخص قريب من هاتفه للرد على المكالمة.
كيفية عمل أخر ظهور
تستخدم هذه الميزة من قبل مستخدمين تروكولر الذين لديهم اتصال بالإنترنت ويستخدمون تروكولر بإستمرار.
يمكن تعطيل ميزة الإتاحة وآخر ظهور من خلال إعدادات التطبيق.
إحصل على تروكولر الآن في متجر التطبيقات في هاتفك أو في جوجل بلاي لتجربة طريقة جديدة لإجراء مكالمتك وجعل هاتفك الذكي أذكى!