كيفية الحصول على شارة التحقق

كنا في المدرسة، نتلقى نجوم ذهبية رمزا لإنجازاتنا والمقصود منها معرفة الأخرين بجدارتنا. يقدم لكم تروكولر الشارات، والتي ليست تماما لامعة مثل النجوم الذهبية، ولكن ترمز لنفس الغرض: المصداقية.
دعونا نبدأ مع شارة التحقق. عندما يقوم المستخدم باعداد ملفه الشخصي بإسمه الحقيقي، يقوم عندئذ تروكولر بالتأكد تكنولوجيا من الإسم، ويتم مكافأة المستخدم بشارة التحقق التي تظهر …

كنا في المدرسة، نتلقى نجوم ذهبية رمزا لإنجازاتنا والمقصود منها معرفة الأخرين بجدارتنا. يقدم لكم تروكولر الشارات، والتي ليست تماما لامعة مثل النجوم الذهبية، ولكن ترمز لنفس الغرض: المصداقية.

دعونا نبدأ مع شارة التحقق. عندما يقوم المستخدم باعداد ملفه الشخصي بإسمه الحقيقي، يقوم عندئذ تروكولر بالتأكد تكنولوجيا من الإسم، ويتم مكافأة المستخدم بشارة التحقق التي تظهر على ملفه الشخصي عندما يقوم بإتصال أو عندما يقوم أحد بالبحث عنه. هذا ينبه المستخدمين الأخرين أن الإسم الظاهر هو الإسم الحقيقي. يؤدي هذا إلى زيادة الثقة أن أنت الشخص المقصود فعلياً.
تروكولر هو تطبيق يساعد الناس على معرفة من يتصل بهم؛ وبالتالي، الإسم المُحقـَّق مهم.

الخطوات التالية تشرح طريقة الحصول على الإسم المُحقـَّق. تروكولر يستعمل تكنولوجيا ذكية لتحديد الإسم الحقيقي، ويعود القرار إلى هذه التكنولوجيا لتوثيق الإسم ومنح الشارة. يرجى الملاحظة: عملية التحقق ليست عملية فورية.

كيف تبدأ عملية التحقق

١) مستخدمي الأيفون و الأندرويد ينشأون ملفهم الشخصي باسماؤهم الحقيقية، ويفضل أيضاً بعد ذلك ربط الملف الشخصي مع إحدى وسائل التواصل الاجتماعية. من بعدها تحدد تكنولوجيا تروكولر إذا كان الإسم حقيقي لمنح المستخدم الشارة. بالنسبة للمستخدمين الأخرون الذين ادخلوا أسماء زائفة في الماضي، فهذه هي فرصتهم للحصول على شارة التحقق من خلال تغيير اسماؤهم إلى الأسماء الحقيقية.

(٢ بعد الإنتهاء من ربط الحسابات المتطابقة الخاصة بك، تحتاج تكنولوجيا تروكولر إلى التأكد للمرة الثالثة من خلال مجتمعنا لمعرفة إذا حدثت تغييرات للإسم في الماضي، التي قد تتطلب المزيد من الوقت للتحقق في هذه الحالة. يرجى الملاحظة: شارات التحقق قد تستغرق بعض الوقت للحصول عليها.

من خلال وجود اسمك الحقيقي على ملفك الشخصي، أصحاب العمل، العملاء، العائلة و الأصدقاء يمكنهم تحديد المكالمة بسهولة، مما يقلل من فرص حظر المكالمة أو عدم الرد عليها.